تخطي إلى معلومات المنتج
تخفيض السعراشتري أي 4 بخصم 35%

ثلج الفراولة 10 مل أملاح النيكوتين

£4.50 GBP
£3.95 GBP
 لكل 
.شامل الضريبة
!في الأوراق المالية
الشحن مجانا£20.00 إلى أنفق

احصل على توصيل مجاني عندما تنفق 20 جنيهًا إسترلينيًا أو أكثر!

قوة النيكوتين

وصف المنتج

إن Strawberry Ice ElfLiq هو نكهة الفواكه المنعشة التي تضمن لك البرودة عندما تبدأ الأمور في التسخين! يتم خلط بعض الفراولة الحلوة اللذيذة هنا مع القليل من الثلج للحصول على لمسة نهائية من المؤكد أنها ستبقيك هادئًا. طعم التوت الخاص هو منافس أكيد لدورتك الدائمة!

ما هي أملاح ElfLiq نيك؟
أملاح ELFLIQ النيكل عبارة عن مزيج 50VG/50PG لضمان حصولك دائمًا على توازن مثالي بين النكهة وإنتاج السحابة. نوصي بإقران جميع منتجات ELFLIQ بمجموعة MTL (من الفم إلى الرئة). يعمل ElfLiq بشكل رائع مع مجموعة FB1000 Pod Kit ومعظم مجموعات البودات وأقلام الـ vape الأخرى.

من هم أملاح ElfLiq Nic؟
تم تطوير سائل الـvape هذا باستخدام أملاح النيكوتين ليعطي نكهة نيكوتين أقوى وأكثر إرضاءً، وهو مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى الإقلاع عن التدخين وأولئك الذين يدخنون السجائر الإلكترونية لأول مرة. سيكون لديك أيضًا الاختيار بين سائل 10 ملجم و20 ملجم في زجاجة متوافقة مع TPD سعة 10 مل. إن السائل 10 ملجم يناسب بشكل أفضل أولئك الذين يستهلكون في المتوسط ​​5-15 سيجارة يوميًا، و20 ملجم سيكون الأفضل لمستخدمي النيكوتين الأثقل.

  • العلامة التجارية إلفليك
  • نطاق العلامة التجارية ElfLiq من ELFBAR
  • ملح النيكوتين من النوع السائل
  • حجم الزجاجة 10 مل
  • نسبة VG/PG 50VG / 50PG
  • نكهة الفراولة المثلجة
  • نكهة الفواكه والتوت
عرض التفاصيل الكاملة

ثلج الفراولة 10 مل أملاح النيكوتين

المنتجات المعروضة مؤخرا

Skip to product information
SaleBuy any 4 for 35% off

Strawberry Ice 10ml Nic Salts

£4.50 GBP
£3.95 GBP
 per 
Tax included.
In stock!
Spend £20.00 to FREE SHIPPING

Get Free Delivery When You Spend £20+!

Nicotine Strength

Product description

This Strawberry Ice ElfLiq is a refreshingly fruity flavour that’s guaranteed to chill you out when things start to heat up! Some pleasantly sweet strawberries are mixed up here with a little ice for a finish that’s sure to keep you cool. Berry special taste that’s a sure-fire competitor for your permanent rotation!

What are ElfLiq Nic Salts?
ELFLIQ nic salts are a 50VG/50PG mix to ensure that you always get a perfect balance between flavour and cloud production. We recommend pairing all ELFLIQ products with an MTL (mouth-to-lung) kit. ElfLiq works great with the FB1000 Pod Kit and most other pod kits and vape pens.

Who are ElfLiq Nic Salts for?
This vape liquid has been developed using nic salts to give a stronger and more satisfying nicotine hit, perfect for those looking to quit and first-time vapers. You’ll also have the choice between a 10mg and 20mg liquid in a 10ml TPD-compliant bottle. The 10mg liquid will best suit those who would averagely consume 5-15 cigs a day and 20mg will be best for heavier nicotine users.

  • Brand ELFLIQ
  • Brand Range ElfLiq by ELFBAR
  • Liquid Type Nicotine Salt
  • Bottle Size 10ml
  • VG/PG Ratio 50VG / 50PG
  • Flavour Strawberry Ice
  • Flavour Profile Fruity & Berries
View full details

Strawberry Ice 10ml Nic Salts

Recently viewed products